عناوين - مصر

عناوين - مصر ، موقع اخباري يستخدم لتوضيح عناوين و أماكن المكاتب الحكومية المختلفة والهيئات الاخري مثل عناوين مكاتب التموين،عناوين مكاتب البريد المصري،عناوي مكاتب السجل المدني،عناوين مكاتب التأمينات والمعاشات،عناوين فروع البنوك التجارية المختلفة ، وغيرها من الخدمات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عنوان مكتب تموين الضواحي النموذجي بمحافظة بورسعيد - عناوين مصر

هام  جدا وعاجل :  عنوان مكتب تموين  " مركز خدمة "  الضواحي النموذجي الجديد  بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد ، ومواعيد  وساعات عمل المكتب الرسمية  لسنة 2021 - عناوين مصر ..

هام : عنوان مكتب تموين الضواحي النموذجي بمحافظة بورسعيد - عناوين مصر


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم عمل شرح تفصيلي خاص بمكتب تموين " مركز خدمة " الضواحي النموذجي الجديد بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد ، وكذلك ساعات عمل المكتب الرسمية الجديدة  وفقا لسنة 2021 .

عنوان مكتب تموين الضواحي - محافظة بورسعيد :

  • اسم المكتب :  مكتب تموين " مركز خدمة المواطنين "  بحي الضواحي - محافظة بورسعيد
       عنوان المكتب :  عقار رقم 4 -عمارة النصر - حي الضواحي - محافظة بورسعيد
      علامة مميزة للعنوان :  بجوار مبني قوات الامن 

مواعيد عمل مكتب تموين الضواحي بمحافظة بورسعيد :

يعمل مكتب التموين بشكل منتظم من يوم الأحد  :  يوم الخميس من كل أسبوع ، ماعدا في حال وجود أجازات ، أو عطلات رسمية ، أو ظروف مفاجئة غير متوقعة .

ساعات عمل مكتب تموين المقطم :

يبدء العمل في المكتب من الساعة 8 صباحا ، وحتي تمام الساعة 2  مساء  ، ولكن علي المواطنين التوجه للمكتب مبكرا لضمان تنفيذ الخدمة المطلوبة للمواطنين .

عن الكاتب

في خدمتك

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عناوين - مصر